Ads 468x60px

الأحد، 31 ديسمبر 2017

battlefield

من العاب المغامره والاثاره والاكشن التى نالت رضا الجميع ونالت اعجاب الكثير من محبى  العاب الاكشن بصفه خاصه والالعاب بصفة عامة فكن حريص على تنزيلها على الجهاز الخاص بك واستمتع بها لوحدك او بمشاركه اخرون فى لعبة battlefield تستطيع ان تقوم بها منفردا او بمشاركه الاصدقاء فهى من الالعاب الحماسيه والعاب الحروب فهى من الالعاب التى تحاكى الواقع وتضم قوى عسكريه ضخمه وتجد فى لعبة باتل فيلد اكبر واقوى الاسلحه اللازمه للحرب ومواجهه الاعداء وتجد بها عدد هائل من المراكب الخمه التى تستخدمها فى مواجهه اعدائك ومحاوله الانتصار عليهم فتدور احداث اللعبة فى اماكن مختلفه مثل اليابسه او الارض او الجو ويتم تنفيذ المهام المختلفه عن طريق قياده المركبات او تكوين الجيوش.


مميزات لعبة :

  • من العاب الاثاره: تعتمد لعبة باتل فيلد على الاثاره والاكشن والمغامره فهى تضغى روح المغامره من خلال المعارك القائمه داخل اللعبة.
  • عدد كبير من الاسلحه: ستجد عدد لابأس به من الاسلحه المتقدمه فى لعبه باتل فيلد والذى يمكنك استخدامه فى اقامه المعارك والحروب.
  • محاكاه للواقع: فى الحروب والمغامرات حيث تجد المركبات والطائرات والدبابات والرشاشات التى تستخدمها فى مواجهه العدو.
  • مناصب عسكريه: من خلال لعبة باتل فيلد يمكنك التقدم فى الرتب والمناصب والوصول الى اعلى المناصب العسكريه مما يعطى الحماسه والطموح والتشجيع للوصول الى المناصب العليا داخل اللعبة.
  • تصميم مميز: الشركه المصنعه تحرص دائما على توافر تصميم رائع ومميز للعبة فى كل اصدار لها.
متطلبات:
ويندوز زب ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / الروبوت
الحجم 536 ميجا بايت

للتحميل:
للتحميل اضفط هنا




0 التعليقات:

إرسال تعليق